+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: امثال عن الصديق الخائن ...

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    أَمِـــــيْــلُ مَعَ الْنّـسَائِــمِ حَيْثُ مَالَتْ
    المشاركات
    24,461

    Red face امثال عن الصديق الخائن ...


    صديق

    يرممك وينتشلك من ضياعك ويأتي بك إلي الحياه ويمنحك شهاده ميلاد
    جديده




    وصديق


    يهدمك ويهد بنيانك القوي وي**ر حصونك المنيعه ويشعل النيران في
    حياتك



    وصديق

    يسعدك يشعرك وجوده بالراحه يستقبلك بأبتسامه ويشتري لك لحظات الفرح ويسعى جاهدا الي **تراع

    سعادتك



    وصديق


    يحسدك ويتمنى زوال نعمتك ويحصي عليك ضحكاتك
    ويسهر يعد ايام افراحك ويمتلى قلبه بالحقد والكراهيه



    وصديق

    يسترك يشعرك وجوده بالامان يمد لك ذراعيه يفتح لك قلبه
    ويجوع كي يطعمك ويظمأكي يسقيك ويقطع من نفسه
    كي يغطيك



    وصديق

    يقتلك يبث سمومه فيك يقودك إلى مدن الضياع يجردك من
    انسانيتك ويزين لك الهاويه ويجردك الى طريق الندم ويقذف

    بك من حيث لاعوده ولا رجوع


    يقول المثل :
    ان كان لديك في هذا الزمان صديق وفي واحد فأعلم أنك
    من أثرياء العالم





    سوق العراق
    اخر مواضيعي:

  2. #2
    الصورة الرمزية ✿| ḾĩŜś ṂάłốOЌā |✿
    ✿| ḾĩŜś ṂάłốOЌā |✿ غير متواجد حالياً شطوط صار وكيل وزير
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    الدولة
    ‏‏●ĨŔẦQ ●
    المشاركات
    29,209

  3. #3
    الصورة الرمزية κ ẫ ň 0 ό š ĥ
    κ ẫ ň 0 ό š ĥ غير متواجد حالياً شطوط نائب مدير الدائره
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    الع ـــرأق ~
    المشاركات
    6,260

  4. #4
    الصورة الرمزية ۩ ﻋﻠﻴﮯ● ﭑﻠﻤﻠﮏ ۩
    ۩ ﻋﻠﻴﮯ● ﭑﻠﻤﻠﮏ ۩ غير متواجد حالياً شطوط مدير عام الدائره
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    المشاركات
    8,543

  5. #5
    الصورة الرمزية ناريمان معتوق
    ناريمان معتوق غير متواجد حالياً شطوط صار موظف بالوزاره
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    لبنان- الجنوب
    المشاركات
    16,893

  6. #6
    الصورة الرمزية احسانوف
    احسانوف غير متواجد حالياً شطوط مدير عام الدائره
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    مقبــــــرة الأحيــــــــاء
    المشاركات
    8,163

+ الرد على الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك