+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 23

الموضوع: انواع الصدقاء

  1. #1
    الصورة الرمزية زهرة الكنوز
    زهرة الكنوز غير متواجد حالياً شطوط طلع التعيين مالته
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    الدولة
    العراق
    المشاركات
    661

    B574421cb7 انواع الصدقاء



    أنواع الأصدقاء


    صديق... يرممك وينتشلك من ضياعك ويأتي بك إلي

    الحياه ويمنحك شهاده ميلاد جديده

    وصديق... يهدمك ويهد بنيانك القوي ويكسر حصونك المنيعه ويشعل النيران في حياتك ( يا رب احفظنا منهم)

    وصديق... يسعدك يشعرك وجوده بالراحه يستقبلك بأبتسامه ويشتري لك لحظات الفرح ويسعى جاهدا إل اختراع سعادتك

    وصديق... يحسدك ويتمنى زوال نعمتك ويحصي عليك ضحكاتك ويسهر يعد ايام افراحك ويمتلئ قلبه بالحقد والكراهيه

    وصديق... يسترك يشعرك وجوده بالامان يمد لك ذراعيه يفتح لك قلبه ويجوع كي يطعمك ويظمأ كي يسقيك ويقتطع من نفسه كي يغطيك

    وصديق... يقتلك يبث سمومه فيك يقودك إلى مدن الضياع يجردك من انسانيتك ويزين لك الهاويه ويجردك الى طريق الندم ويقذف بك من حيث لاعوده ولا رجوع

    و يقول المثل: ان كان لديك في هذا الزمان صديق وفي واحد فأعلم أنك من أثرياء العالم


  2. #2
    الصورة الرمزية »|| مـٱمـوږ ٲلـبـصـڔاويـے ||«
    »|| مـٱمـوږ ٲلـبـصـڔاويـے ||« غير متواجد حالياً ζ ــڰايـہْ > روζ » ♥
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    ع ــراقيـ وراســي مرفوع
    المشاركات
    2,257

    افتراضي

    الحمد لله

    انا من اثريـــــــــــاء

    الــــ ع ـــــــــالم

    موضوع في قمة الروعه

    شُـــــــــ كـ ــــــراً

    ج ــــزيلاً



  3. #3
    الصورة الرمزية الاسد الوقودي
    الاسد الوقودي غير متواجد حالياً شطوط موظف وراتبه نص ردن
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    الدولة
    عراقي وافتخر
    المشاركات
    3,903

    افتراضي

    موضوع جميل جدا
    تقبلي مروري .........


  4. #4
    الصورة الرمزية ⌢≼иɪɢнτ вσατ≽⌣
    ⌢≼иɪɢнτ вσατ≽⌣ غير متواجد حالياً شطوط حاط عينه على الوزاره
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    ll[ « ذَكـرياتي القَدِيمة ]ll..
    المشاركات
    11,597

    افتراضي

    ان كان لديك في هذا الزمان صديق وفي واحد فأعلم أنك من أثرياء العالم

    من اجمل لحظات حياتي
    حينا تقف ذاكرتي بمحطات
    لا اسماء عزيزة على قلبي

    اكتشف يوما بعد يوم انهم
    كنوز ابقيهم في رصيد حياتي
    كل الشكــر يالغـلـآ
    لما سكبتي هناا
    دمتي ودام فيض قلبك قبل فيض ابداعك
    ودي وعتزازي


  5. #5
    الصورة الرمزية زهرة الكنوز
    زهرة الكنوز غير متواجد حالياً شطوط طلع التعيين مالته
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    الدولة
    العراق
    المشاركات
    661

    افتراضي

    يسلمو شباب
    على مروركم المذهل


  6. #6
    الصورة الرمزية Saif AL-Tqani
    Saif AL-Tqani غير متواجد حالياً شطوط موظف وراتبه نص ردن
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    الدولة
    ألبصــ رة ألفيــ ـــحاء
    المشاركات
    3,945

    افتراضي

    و يقول المثل: ان كان لديك في هذا الزمان صديق وفي واحد فأعلم أنك من أثرياء العالم

    جميل ما خطت هذي الانامل
    دمتي بخير

    تقبلي مروري..
    احترامي..


  7. #7
    الصورة الرمزية Silent Hell
    Silent Hell غير متواجد حالياً شطوط نائب مدير الدائره
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    في جواز سفري
    المشاركات
    7,221

    افتراضي


    راق لي ماقرأت
    موضوع اكثر من روعــــــــــــة
    شكرا لبوح قلمك


  8. #8
    الصورة الرمزية ♡ 2ḿϊя Ậ£-7ớờḃ ♡
    ♡ 2ḿϊя Ậ£-7ớờḃ ♡ غير متواجد حالياً شطوط موظف على كد حاله
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    مكان مجهول
    المشاركات
    2,319

    افتراضي

    ابدع جميل
    وكلمات اجمل

    دمتي لنا

    تحيتي



  9. #9
    الصورة الرمزية زهرة الكنوز
    زهرة الكنوز غير متواجد حالياً شطوط طلع التعيين مالته
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    الدولة
    العراق
    المشاركات
    661

    Love .............

    من ذوقك
    شرفني مرورك
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة •♠ښـﯦـڣ ٱڸـټـﭰڼـﻱ♠• مشاهدة المشاركة
    و يقول المثل: ان كان لديك في هذا الزمان صديق وفي واحد فأعلم أنك من أثرياء العالم

    جميل ما خطت هذي الانامل
    دمتي بخير

    تقبلي مروري..
    احترامي..


  10. #10
    الصورة الرمزية زهرة الكنوز
    زهرة الكنوز غير متواجد حالياً شطوط طلع التعيين مالته
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    الدولة
    العراق
    المشاركات
    661

    افتراضي

    شكرا للمشاركة
    ويزيدني فخر


+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك